Monday, 23 September 2013

يحتفل الريجنسي بافتتاح مطعم بلسميكو لأشهى المأكولات الايطالية



''سيفتتح الريجنسي مطعمه الخاص بالمأكولات الايطاليه اليوم.يعتبر من المطاعم الأولى فى الكويت التى تتميز بالطابع الايطالى الخاص. يقع مدخل بلسميكو في الجزء الشمالي الايسر من ردهه الليوان الرئيسية, المؤدي الى الطابق السفلي. 
ينفرد المطعم بالأجواء الساحره حيث الآثاث المترف الأنيق , السجاد الفاخر والرسومات اليدويه الجذابه، إضافة الى النوافذ الممتدة من أعلى الحائط الى أسفله والتي تطل على أحواض السباحة والشاطئ الخلاب. ويقدم بلسميكو قائمة طعام متنوعه ويفتح أبوابه للعشاء من الساعة السابعة مساءا حتى منتصف الليل بدءا من يوم الاثنين وحتى يوم السبت. ويضم المطعم 48 مقعدا، الأمر الذي يجعله المكان المثالي للأزواج, العائلات, المناسبات الخاصه وغيرها من الاحتفالات الآخرى لتجربه ايطاليه ليس لها مثيل.
في بلسميكو، سيعد الشيف الايطالي كارمينى دي فيليبو وفريقه الحائز على جوائز عالمية أشهى وأشهر الأطباق الايطاليه. نشأ الشيف كارمينى في مدينة ميلان وهي المدينة ذاتها التي تعلم فيها فنون الطهي الايطالي في معهد  "كاباك " الشهير . وقد أعرب الشيف عن حماسته قائلا: " تضم قائمه الطعام مجموعة من الاطباق الايطالية الشهية المعدة من أجود المكونات  كثمار البحر الطازجة. لذلك سواء أكان ضيوفنا سيتناولون اللوبستر على الطريقة الكتالانية مع الطماطم والبصل أو  قطع الروبيان الكبيرة مع صلصة الطماطم الايطالية الحارة أو الكالزوني (طبق بيتزا مطوية ومحشوة بالخضار والجبن وصلصة الشيف الخاصة) أو الباستا المجهزة خصيصا والرافيولي متعدد الحشو مع اختيارهم الخاص من الصلصة، كل هذه الاطباق وغيرها المزيد لارضاء أذواق ضيوفنا الكرام  وتطلعاتهم".
وتعليقا على هذه المناسبة الرائعة، تحدّث السيد أوريليو جيرودو المدير العام لفندق الريجنسي "الايطالي الأصل" قائلا: " نحن حريصون فى الريجنسي على توفير تجربه فريده من نوعها لزوارنا ونزلائنا عن طريق تقديم خدمات عالية الجودة في كل مجال ممكن ، ويسعدنا اليوم وبكل فخر أن نثري قوائم الطعام المقدمة في الفندق عن طريق إفتتاح المطعم الايطالي الاكثر تميزا في الكويت".
بكل بساطة سيعتبر "بلسميكو"، المطعم الايطالى الجديد بالريجنسى بمثابه الوجهة المفضله و الأولى لمحبى المطبخ الايطالي''.

 للحجز أو للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على الرقم 25766666 او زيارة الموقع www.theregncykuwait.com


No comments:

Post a Comment