Wednesday, 31 July 2013

Cafe Porch كافيه بورتش


عقب ماتفطرنا انا واختي بالأفنيوز وعقب ما تسوقنا قررنا نروح كافيه نشرب قهوة وأختي كانت مشتهية تجرب بورتش كافيه اللي تابع لمحل دير اند دير. مكانه في سوكو الدور الأول عند محلات الرياضة.
 




 
 
اخترنا طاولتنا برة لأن داخل وايد ظلمة. ولما شفنا المنيو استنتجنا ان اهو مطعم اكثر من ما اهو كافيه! الحلو كان أصناف قليلة ونصهم مو متوفرين ولما سألتهم إذا عندهم فرابي او ايسد كوفي (قهوة باردة) قالوا ماعندهم!
 
المنيو

وين الأخطاء الإملائية P:
 
 
 فطلبنا قهوة تركية حسيت انها وايد ثقيلة. وطلبنا فوندو عقب ما بغينا شغلتين وقالوا مو موجودين. وبدلنا المارشملو بفراولة. سألتهم اذا يبدلونه بكيك أو كوكيز قالوا ماعندنا الا فراولة وموز. بس الفوندو كان وايد لذيذ ونكهته على بندق مثل النوتيلا.
 
 
قهوة تركية
 
فوندو
 
بعدها بدقيقتين اختي تذكرت انهم كانوا حاطين كيكة فوندان في أكاونتهم الانستجرام بس ما شفناها بالمنيو فنادينا الجرسون وسألناه قالنا هذه تشوكليت كيك. أحس المفروض يوضحون بالمنيو إذا مو بصورة عالأقل شرح للطبق. ولما قلتله هذه فوندان مو تشوكليت كيك قاللي "لأ يا ستي الفوندان اللي بتغطسي فيه.." واستوعبت ان اهو عباله قصدنا فوندو وفي فرق بين الفوندان (الكيك اللي داخله كاكاو سايح) وبين الفوندو اللي اهو الكاكاو السايح اللي يغمسون فيه فواكه. المهم طلبناها وكانت عادية.
 

تشوكليت كيك



الحساب
 


 بشكل عام حبيت أجواء الكافيه والديكورات بس اذا بييله مرة ثانية راح ايي عشان الأطباق الرئيسية مو عشان الحلو والقهوة.
 

No comments:

Post a Comment